SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

طائرة النقل العسكري C-27J من إنتاج ليوناردو في أحدث تطوير لبلوغ أعلى مستويات أدائها

الأمن والدفاع العربي- ترجمة خاصة

بدأت شركة ليوناردو الاختبار النهائي لطائرة الجيل المقبل C-27J والتي تتميز بمعدات جديدة ونظام إلكترونيات طيران جديد وأجهزة ديناميكية هوائية متطورة ، مما سيعزز الأداء العالي الحالي للطائرة. سيتم تسليم أول C-27J بتعديلها الجديد إلى عميل لم يكشف عنه في عام 2021.

يستمر أداء C-27J Spartan في التطور كأفضل استجابة لاحتياجات عملائها. تقدم C-27J مجموعة متزايدة باستمرار من حلول المهام ، والتي تتكيف استجابة للتحديات الجديدة التي يواجهها المشغلون ، وذلك من خلال تعزيز تعدد استخدامات الطائرة ومرونتها في أداء مهامها. تُعد إمكانات القوة المتعددة التي لا مثيل لها، وهي عامل تمكين حقيقي للقدرات ، أمرًا أساسيًا في تقديم أحدث تطور لـ Spartan كحل فعال من حيث التكلفة واستثمار ذكي للدول ، التي تختارها لمتطلبات الحماية العسكرية والمدنية.

وقال ماركو زوف، مدير القسم ليوناردو للطائرات: “إن طائرة C-27J المحسّنة تنقل الجودة والقدرات التي لا تضاهى لطائرة سبارتان إلى المستوى الأعلى المقبل. سيستفيد مشغلوها من إلكترونيات الطيران الحديثة وزيادة الأداء والكفاءة. وتجسد طائرة Spartan جوهر الأمن القومي ، مثبتة أنه أفضل رصيد لعمليات الدفاع للقوات المسلحة ولإسهامها الأساسي في دعم السكان والإغاثة في حالات الكوارث “. في عالم تعرض هذا العام لوباء COVID-19 وحالات الطوارئ الأخرى ، قامت وسائل الإعلام الدولية بتقديم تقارير مكثفة عن دعم C-27J المستمر والفعال للمجتمعات المحتاجة. وأضاف السيد زوف: “لقد اكتشف عملاؤنا في هذه الطائرة عنصرًا من عناصر الاندماج الاجتماعي ، لأنها الطائرة الوحيدة القادرة على الوصول إلى الناس في المناطق الريفية النائية في دولهم”.

وتلتزم شركة ليوناردو بخدمة وحماية المجتمعات في جميع أنحاء العالم، والمساهمة في نموها المستدام من خلال قيادة تقنيات الجيل القادم. هذا وتعد الشراكة مع الحكومات والمنظمات الخاصة والصناعات للحصول على أفضل إمكانات الأمان والسلامة حجر الزاوية في خطة ليوناردو BeTomorrow2030 الإستراتيجية.

تُعرف طائرةC-27J  بأنها أكثر طائرات النقل العسكرية متعددة المهام فعالية في فئتها، وتعد طائرة الجيل المقبل من طائرات النقل العسكري، وتتميز اليوم بإلكترونيات الطيران الجديدة الشاملة والتطورات الديناميكية الهوائية مع جنيحات جديدة ، لتحسين الكفاءة التشغيلية والأداء الأفضل. أثبتت مهمتها في جميع القارات مع عدد من القوات الجوية الرئيسية ، ويتم تشغيل Spartan في أكثر البيئات التشغيلية تطلبًا في العالم – من جبال الأنديز إلى أفغانستان – للنقل العسكري والشحن والمظليين، ودعم القوات في الميل التكتيكي الأخير ، والعمليات الخاصة والمساعدات الإنسانية والإغاثة في حالات الكوارث.

شارك الخبر: