SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

ساب تكشف عن أول مُنتج قامت بتطويره في الإمارات العربية المتحدة في آيدكس 2021

تكشف ساب السويدية عن أول منتج قامت بتطويره في الإمارات العربية المتحدة في آيدكس 2021. المنتج الجديد هو عبارة عن كاميرا متينة تعمل بالأشعة تحت الحمراء تحت إسم (RCAM-IR)، وتتميز الكاميرا بتصميم متين وقوي يتناسب مع البيئات الصعبة والوعرة. تمثل الكاميرا باكورة المنتجات العديدة التي تنوي الشركة تطويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتهدف ساب من خلال تطوير تلك المنتجات إلى تزويد الدولة والمصنعين في المنطقة بحلول إلكترونية متقدمة وموثوقة.

تتيح كاميرا (RCAM-IR) خيارات متنوعة من مجالات الرؤية مما يجعلها مناسبة لنظام تحسين رؤية السائق (DVE) وأنظمة الوعي الظرفي المحلي (LSAS). وتعد النسبة المتزايدة من الوعي الظرفي أو الإلمام بالحالة التي توفرها كاميرا (RCAM-IR) جزءًا من باقة الحماية الذاتية التي يتم تصميمها للتقليل من المخاطر التي تتعرض لها الأطقم والمركبات المدرعة.

وبهدف دعم خطة توسعها وتصنيع وطرح منتجاتها في الإمارات، طوّرت ساب خطًا للإنتاج ومرفقًا للاختبار في الدولة، إضافةً إلى مركز للدعم وأقسام للمبيعات والتسويق.

وقالت آنا كارين روزن، المدير العام لشركة “ساب المحدودة” : ’’يسرنا إطلاق أول منتج قمنا بتطويره في الإمارات العربية المتحدة في آيدكس 2021. يعد تطوير مفهوم الكاميرا المتينة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتصنيعها بالكامل في دولة الإمارات إنجازًا هامًا لنا، ويعكس التزامنا الجاد والمتواصل تجاه الدولة. نسعى باستمرار إلى تطوير قدراتنا المحلية في مجال الكترونيات الآليات، ونتطلع قدمًا إلى تصنيع وإطلاق المزيد من المنتجات في الإمارات‘‘.

إن إطلاق كاميرا (RCAM-IR) هو ثمرة الشراكات المحلية لساب التي أرست مقرها الخاص للتطوير والتصنيع في مجمع توازن الصناعي بأبوظبي في العام 2018.

’’نفتخر بكوننا جزءًا من مسيرة نمو الامارات العربية المتحدة في مجال الدفاع والأمن. نثمن في ساب الشراكات الاستراتيجية ونعمل دومًا مع شركائنا المحليين لبناء أُسس قوية ونُظُم متكاملة للارتقاء بقطاع الدفاع والأمن في دولة الإمارات‘‘.

بدأت ساب السويدية مسيرة اعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الثمانينيات من القرن الماضي، وتستخدم ابتكاراتها وخبراتها وقدراتها المتميزة لإنشاء حلول دفاعية وأمنية إماراتية ذات مستوى عالمي، لتلبية الاحتياجات الوطنية والعالمية على حد سواء.

شارك الخبر: