SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

“أبوظبي لبناء السفن” تؤكد التزامها بأسواق جنوب شرق آسيا عبر حضورها المرتقب لمعرض “امديكس 2023”

مسبار 01 من إنتاج أبوظبي لبناء السفنزورق الدورية مسبار 01 من إنتاج أبوظبي لبناء السفن

تعيد “أبوظبي لبناء السفن”، الشركة التابعة لمجموعة ايدج والرائدة إقليمياً في بناء السفن الحربية والتجارية وإصلاحها وصيانتها وإعادة تجهيزها وتحويلها، التأكيد على التزامها تجاه أسواق منطقة جنوب شرق آسيا الاستراتيجية عبر مشاركتها المرتقبة في معرض ومؤتمر الدفاع البحري الدولي “امديكس” لعام 2023. ويُقام معرض “امديكس” الرائد في منطقة آسيا والمحيط الهادئ داخل مركز شانغي للمعارض في سنغافورة بين يومي 3 و5 مايو.
وقال ديفيد ماسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لبناء السفن: “تشكّل سنغافورة ودول جنوب شرق آسيا المجاورة إحدى الأسواق المستهدفة الرئيسية للشركة ولمجموعة ايدج بشكل عام. و بدورنا، نتطلع إلى البناء على أسس علاقاتنا مع الشركات الرائدة ضمن القطاع في المنطقة خلال معرض “امديكس 2023″. كما ستسهم مشاركتنا في تعزيز أسواق التصدير الرئيسية الحالية، وستفتح الآفاق للدخول إلى أسواق جديدة، إلى جانب إتاحة فرصة مثالية لاستعراض مجموعتنا الواسعة من السفن والقدرات البحرية المتقدمة”.
وسيعرض جناح الشركة في معرض “امديكس” محفظتها المتنوعة من السفن البحرية المستخدمة لتنفيذ مجموعة واسعة من المهام، بما يشمل 510 OPV، زورق الدوريات الذي يبلغ طوله 51 متراً؛ و160ITEP، زورق الاشتباك الساحلي الذي يبلغ طوله 16 متراً؛ و120FIP، الزورق الساحلي السريع الذي يبلغ طوله 12 متراً؛ و”فلج 3″، سفينة الدوريات البحرية عالية المرونة والتنوع.
ويمكن للحاضرين في “امديكس 2023” زيارة الشركات التابعة لمجموعة ايدج وشركة أبوظبي لبناء السفن في جناح K15 داخل مركز شانغي للمعارض.

شارك الخبر: