SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

“ايدج” توسع حضورها في شرق أوروبا بتوقيع اتفاقيتي شراكة استراتيجية في بلغاريا

أعلنت مجموعة ايدج، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتقدمة والدفاع، اليوم توقيع اتفاقيتي شراكة منفصلتين مع شركاء رئيسيين في بلغاريا.

وقد أبرمت ايدج اتفاقية شراكة مع TBS Ltd، وهي شركة تجارية دولية تُوفر مجموعة من الحلول التكنولوجية الأكثر ابتكاراً وتقدُماً في العالم لضمان الأمن في الأرض والجو والفضاء، وشركة Samel-90، التي تقوم بتصنيع مجموعة واسعة من معدات وأنظمة الاتصال الإلكترونية عالية الأداء.

وتمت مراسم التوقيع خلال زيارة قام بها وفد مجموعة “ايدج” إلى بلغاريا، التقى خلالها ممثلو الإدارة العليا في “ايدج” مع عدد من كبار الشخصيات المحلية والشركاء، مما أتاح للمجموعة فرصة عرض قدراتها واستكشاف آفاق التعاون وتوسيع نطاق حضورها في منطقة أوروبا الشرقية.

وتعليقاً على الشراكات الجديدة، قال عمر الزعابي، رئيس قطاع التجارة ودعم المهام في ايدج: “تمثل اتفاقيات التعاون خطوة مهمة في تنفيذ استراتيجية نمو ايدج المستدام، وذاك بالتزامن مع تحقيق هدف ايدج في ما يخص عقد شراكات عالمية تحقق منفعة متبادلة وتدعم تطوير القدرات الدفاعية. وبدورنا نتطلّع إلى رؤية الأثر الذي ستحققه إبرام هذه الشراكات القيمة على صعيد توسيع نطاق حضور المجموعة في بلغاريا ومنطقة أوروبا الشرقية”.

وبموجب الشراكة، ستتعاون TBS و”ايدج” من خلال توسيع نطاق التجارة الدولية، إلى جانب نقل المعرفة، وتعزيز آليات البحث والتطوير في مجال تقنيات علوم الفضاء، والأمن السيبراني، والاتصالات، واقتناء المركبات البرية.

وبموجب الاتفاقية مع Samel-90، سيقوم الطرفان بتحديد الفرص التجارية ضمن مجالات إلكترونية متعددة. وتتخصص Samel-90 حالياً في منتجات مثل حلول التشويش، ومعدات المراقبة، والأدوات والأجزاء الميكانيكية، ومكونات الأقمار الصناعية.

شارك الخبر: