SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

“ايدج” تقوم بتسليم مكونات مُصنّعة آلياً ومتخصصة بقطاع النفط والغاز لشركة “ويذرفورد إنترناشيونال”

“إي بي آي” التابعة لمجموعة ايدج تسلم أداة قطع قبل الحفر معقدة لشركة “ويذرفورد” بغرض استخدامها في صناعة النفط والغاز

أعلنت “إي بي آي”، الشركة الرائدة في الهندسة الدقيقة في قطاعات الطيران والنفط والغاز والدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة ، اليوم عن استكمالها لأداة قطع قبل الحفر ، متخصصة بقطاع النفط والغاز حيث تم تسليمها بنجاح لشركة ويذرفورد إنترناشيونال، إحدى الشركات الكبرى متعددة الجنسيات في مجال خدمات حقول النفط في العالم.

ويأتي هذا الإعلان خلال فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) المنعقد حالياً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) حتى يوم 5 أكتوبر.

وتعتبر أداة القطع قبل الحفر التي تم استكمالها بنجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي مصنوعة من السبيكة الفائقةIncoloy 625)  ) وطولها 4.75 متراً. وتحتوي على تجاويف مستشعرات مُصنعة آلياً بشكل معقد، ومنافذ ذات زوايا حادة، وطلاء كسوة الليزر، وأداة طرق موضعية، مما يؤدي إلى تحسين الإجهاد التشغيلي.

وتتمتع هذه الأداة بميزات هندسية فائقة التعقيد تطلبت دقة متناهية وهندسة دقيقة للغاية، بما في ذلك تصنيع أربعة وخمسة فتحات وجيوب ذات محاور، والطرق والصقل، بالإضافة إلى لحام المواد الغريبة بالليزر وتصنيعها آلياً.

وقال مايكل ديشايز، الرئيس التنفيذي لشركة إي بي آي: “إن تسليم أداة الحفر المبتكرة هذه إلى ويذرفورد يسلط الضوء على قدرات وخبرات فريقنا الرائعة ويؤكد التزام إي بي آي بدعم الهندسة الدقيقة في دولة الإمارات. نفخر بتطوير القدرات الهندسية الدقيقة لدولة الإمارات في صناعة النفط والغاز الإقليمية، تؤكد إي بي آي التزامها بتوفير حلول تصنيع آلي متطورة ومخصصة وتتطلع إلى توفير المزيد من المكونات المتخصصة للغاية لشركائنا في قطاع النفط والغاز”.

وتجدر الإشارة ان شركة  “إي بي آي” تقوم بتصنيع مكونات هندسية معقدة عالية الجودة لقطاعات الدفاع والفضاء والنفط والغاز، وهي مجهزة بقدرات متقدمة وأدوات قطع لتنفيذ هندسة التصنيع والتصنيع الآلي ومعالجة الأسطح والطلاء والإصلاح والتجميع. وتندرج “إي بي آي” ضمن قطاع التجارة ودعم المهام في مجموعة ايدج، إحدى المجموعات الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا المتقدمة.

شارك الخبر: