SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

“ايدج” واتصالات من &e” تتعاونان لطرح حلول الاتصالات الآمنة في الأسواق الرئيسية

“كاتم”، شركة الاتصالات الآمنة التابعة لـ “ايدج”، و”اتصالات من  e&” تسعيان بشكل مشترك للبحث عن فرص تسويقية لمنتجات “كاتم”

أعلنت “كاتم”، الشركة التابعة لمجموعة ايدج، وهي شركة رائدة في تطوير حلول الاتصالات المبتكرة والآمنة، وشركة “اتصالات من e&”، توقيع مذكرة تفاهم في معرض جيتكس 2023، المنعقد حالياً في مركز دبي التجاري العالمي. ويسلط هذا الإعلان الضوء على دور “اتصالات من e&” في توسيع نطاق وصول مجموعة منتجات “كاتم” الشاملة إلى السوق، بدءاً من التطبيقات الرائدة وبوابات الشبكات وحتى الهواتف الذكية المشفرة.

وتهدف مذكرة التفاهم التي تم توقيعها من قبل عبدالله إبراهيم الأحمد، نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الحكومية في “اتصالات من e&”، وديدييه باجنو، الرئيس التنفيذي لشركة “كاتم”، إلى توسيع مسار اعتماد منتجات “كاتم”، وتؤكد التزام الطرفين باستكشاف الفرص المتاحة لحلول الاتصالات الآمنة الشاملة في الأسواق الرئيسية.

تضمن منتجات وحلول “كاتم” متعددة المنصات التشفير الشامل للصوت والفيديو والرسائل من خلال شبكات موثوقة ومخصصة. وبالاعتماد على الريادة الراسخة لشركة “اتصالات من e&” في تقديم حلول اتصال آمنة وشاملة لكل من القطاعين الحكومي والخاص، فإن دمج منتجات “كاتم” فائقة الأمان سيعزز مستويات الأمان للعملاء في جميع أنحاء العالم، حيث يضمن هذا التعاون الاستراتيجي حماية البيانات الحساسة وتقديم حلول أمنية شاملة.

شارك الخبر: