SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

ساب تشارك في معرض دبي للطيران 2023

أعلنت ساب، الشركة الرائدة في مجال الحلول الدفاعية والأمنية، مشاركتها في معرض دبي للطيران، المقرر عقده في الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر، في دبي وورلد سنترال بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تستعرض مجموعة من الأنظمة المتطورة التي تتمتع بمزايا تشغيلية تمنح المستخدمين القدرات اللازمة للاستعداد بشكل أفضل في عالم سريع التغير.

وبهذه المناسبة، قالت آنا كارين روزن، المدير العام لدى شركة ساب في الإمارات العربية المتحدة: “تطورت شراكات ساب في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر السنين حتى أصبحت تشكل منظومة عمل قوية ومستقرة تستهدف خدمة السوق المحلي وتوظيف الكوادر الوطنية والتدريب والارتقاء بمهام البحث والتطوير وغيرها”.

وأضافت: “تسعدنا المشاركة في معرض دبي للطيران الذي يمثل المنصة المثالية لتعزيز شراكاتنا الحالية واكتشاف فرص جديدة للتعاون مع الجهات الرائدة والرئيسية ضمن القطاع”.

سيضم جناح شركة ساب، رقم 965 في قاعة المعرض الرئيسية، مجموعة المنتجات والحلول التالية:

  • طائرة الإنذار المبكر والتحكم “غلوبال أي” GlobalEye الأكثر تطورًا في العالم، والتي تعد ضمن الأساسيات الأمنية الوطنية الاستراتيجية في أوقات السلام والأزمات والصراعات، وهي مزودة بقدرات متقدمة توفر المراقبة الجوية والبحرية والبرية في الوقت نفسه.
  • نظام “دبلوي نت” DeployNet القابل للنقل والذي يوفر شبكة لاسلكية آمنة عالية السرعة للمحادثات الصوتية والنقل الآمن للبيانات عبر شبكة الجيل الخامس5G . تم تصميم نظام “دبلوي نت” وتصنيعه في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مجلس التوازن لدولة الإمارات (توازن).
  • رادارات “جيراف” Giraffe متعددة الوظائف والمهام، المزودة بإمكانات تشمل المراقبة الجوية واكتشاف الطائرات بدون طيار والدفاع الجوي الأرضي، والتي تحظى بشهرة عالمية نظرًا لقدرتها على الإنذار المبكر بما يضمن توفير الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
  • طائرة تدريب الطيارين الأحدث “تي–7” T-7، المصممة لإعداد الجيل القادم من الطيارين المقاتلين.
  • حزمة الأبراج الرقمية المتكاملة للاستخدامات المدنية والعسكرية، والبرج الرقمي r-TWR القابل للنقل والذي يتمتع بمستويات عالية من الجودة والجهوزية والمرونة تناسب كافة المهمات.
  • أنظمة الحماية الذاتية المضادة للكشف عن أنظمة الأسلحة المعادية والتهديدات الواردة وبالتالي السماح لتدابير المراوغة عند التصدي للهجمات.
شارك الخبر: