SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

شركة الطائرات المروحية تعلن عن شراء واستلام طائرة مروحية إضافية من طراز H125 من روتورترايد في معرض دبي للطيران

الطائرة الجديدة هي رقم 11 من طراز H125 في أسطول الشركة والتي تم تعديلها خصيصًا للمهمات الجوية

أعلنت شركة الطائرات المروحية، أول مشغل محلي للطائرات المروحية التجارية في المملكة العربية السعودية والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن شراء واستلام لطائرة H125 المروحية من روتورترايد في معرض دبي للطيران، الذي يقام حاليًا حتى 17 نوفمبر في دبي وورلد سنترال بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد روتورترايد شركة عالمية متخصصة في شراء وبيع الطائرات المروحية في خمس قارات، وتم استحواذها في شهر يونيو من هذا العام من قبل شركة الطائرات المروحية، للمساهمة في تطوير بنية النقل الجوي في المملكة العربية السعودية وتلبية الطلب المتزايد على خدمات النقل الجوي في المملكة وخارجها.

تم تعديل طائرة H125 خصيصًا لتناسب المهمات الجوية وتصميم هيكلها لتناسب العلامة التجارية لشركة الطائرات المروحية، وسوف تكون قيد التشغيل في نوفمبر 2023 ليزيد إجمالي عدد الطائرات من طراز H125 إلى 11 ضمن أسطول شركة الطائرات المروحية.

وسوف يبلغ عدد طائرات الشركة إلى 47 طائرة مروحية في نهاية العام الحالي، وسيصل حجم أسطولها 65 طائرة مروحية في نهاية عام 2024 مع استلام الطائرات المروحية الإضافية.

وتعليقًا على استلام طائرة  H125، قال الرئيس التنفيذي لدى شركة الطائرات المروحية، الكابتن أرنو مارتينيز:” لقد أسهم طموحنا والتزامنا في نمو الشركة على نطاق غير مسبوق مع خطط لإدارة أسطول يضم أكثر من 100 طائرة مروحية بحلول عام 2026. وسوف يساعدنا استلام طائرة H125 من روتورترايد على الارتقاء بخدماتنا المتنوعة والمتميزة ومواصلة تلبية احتياجات عملائنا ودفع حدود الابتكار في مجال النقل الجوي. نلتزم في شركة الطائرات المروحية بالاستثمار في طائرات متطورة وعالية الجودة لضمان عمليات تنقل عالمية المستوى، نطمح دومًا إلى تحقيق النجاح من خلال شراكاتنا العالمية، وتعد شراكتنا مع روتورترايد العالمية مثال لذلك، ونتطلع قدمًا للارتقاء بخدماتنا في المملكة والمنطقة”.

وقال الرئيس التنفيذي لدى شركة روتورترايد العالمية، فيليب لوبرانو “تفخر روتورترايد بتقديم خدمة عالية المستوى وفريدة من نوعها لتلبية احتياجات العملاء وضمان تحقيق متطلباتهم عبر تسليمهم طائرات مروحية مصممة بشكل دقيق في الوقت المطلوب، عملنا مع شركة الطائرات المروحية وقمنا بتقديم حلولنا المبتكرة للطائرات المملوكة مسبقًا. نلتزم في روتورترايد بضمان تسليم طائرات مروحية عالمية المستوى ومُصممة وفقًا لمواصفات عملائنا وذلك عبر التزامنا بتطوير قدراتنا الهندسية بشكل مستمر في فرنسا والولايات المتحدة”.

لمعرفة المزيد عن خطط الشركتين، تدعوكم شركة الطائرات المروحية وروتورترايد لزيارة جناحهم رقم 990 في القاعة الرئيسية للتعرف على خدماتهم والتزامهم بتطوير قطاع الطيران العمودي في المملكة وعالميًا.

لمعرفة المزيد عن المعرض وكيفية المشاركة، يرجى زيارة: https://www.dubaiairshow.aero/

شارك الخبر: