SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

الأمن والدفاع العربي – ترجمة خاصة

منذ إنشائها، وضعت Arquus نفسها كلاعب رئيسي ومستدام في كل من تصميم وإنتاج وصيانة الأنظمة والمركبات المدرعة التكتيكية. إن الحضورها مرة أخرى في النسخة الثانية من معرض الدفاع العالمي – القاعة 1 / الجناح الفرنسي / إف 9.4-في الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024، هو فرصة للشركة لإعادة تأكيد قدراتها في مجال التعاون الصناعي في المناطق الجغرافية الرئيسية مثل إفريقيا والشرق الأوسط، وعرض مجموعة من المركبات التي خضعت لاختبار على نطاق واسع.

تطور Arquus علاقات ثنائية قوية مع شركائها لتقديم تصنيع كامل للمركبات يلبي متطلبات العملاء المحددة. في سياق التعاون الصناعي، تميز Arquus نفسها من خلال دعم الفرق المحلية بنقل المهارات والتكنولوجيا لتصميم المركبات الحديثة بشكل مستقل بما يتناسب مع احتياجات الجيوش المحلية. إن نشر التعاون الصناعي يناسب تماما الضرورات الجغرافية ويؤسس علاقة حقيقية مع العملاء من خلال دمج الشركاء المحليين.

لقد أثبت هذا النوع من الشراكة نجاحه بالفعل مع المركبات الشهيرة من مجموعة أركوس مثل SHERPA و VAB.
و VAB هو خير مثال على التعاون الصناعي الناجح. تعاونت Arquus بالفعل مع دولة شرق أوسطية لتحديث أسطول كامل من هذه السيارة.
وتستفيد VAB من تحسينات الأداء في نظام الدفع، وقدرات الكبح، وعناصر التوجيه.

لدعم عملائها ، يتخصص خبراء Arquus في العديد من الخدمات، بما في ذلك توطين التدريب والضمان والدعم الأولي للمركبات الأولى التي تم تصنيعها في فرنسا؛ التجميع التدريجي للمركبات وتعزيز مهارات الصيانة؛ المساعدة في تنسيق الإنشاء مثل خطوط الإنتاج أو خطوط التجميع الصناعية المحلية.

مع كل هذه الخدمات، تحافظ المركبات على أداء محسّن لا مثيل له، ومتكيف تماما مع مختلف حالات التوتر، مع مراعاة التحديات الجغرافية أو المالية أو الجيوسياسية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو .jpg


تعد مركبة VAB MK3 المعروضة في معرض الدفاع العالمي، من Arquus، جزءاً من المركبات المتوسطة 6 * 6 التي تقدم أداء عالي المستوى للغاية من حيث التنقل والحماية، مما يسمح لها بأداء العديد من المهام من بينها نقل القوات والدعم الناري، بدعم من أحدث أنظمة الجيل. تم اختبار مركبة VAB MK3 على نطاق واسع على تضاريس مختلفة لأكثر من 40 عاما، خاصة في الشرق الأوسط.

شارك الخبر: