SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

راينميتال تزود اليابان بأسطولها الأول من المركبات ذاتية القيادة

الأمن والدفاع العربي – ترجمة خاصة

تمهد راينميتال الطريق للمركبات البرية ذاتية القيادة غير المأهولة في اليابان بعد منحها عقدا بملايين الدولارات نيابة عن وزارة الدفاع اليابانية.

ومن المتوقع أن يتم تسليم راينميتال Mission Master SP أوائل العام المقبل للاختبار. سيتم تجهيز كل من هذه المحركات الكهربائية المدمجة منخفضة التوقيع بوحدات حمولة مختلفة، بما في ذلك البضائع والمراقبة ومحطة أسلحة يتم التحكم فيها عن بعد. يتضمن العقد أيضا برنامج دعم وتدريب طويل الأجل، بالإضافة إلى قطع غيار.

وستقوم راينميتال بتسليم المركبات بالتعاون مع المقاول الرئيسي Marubeni Aerospace، وهي مجموعة أعمال يابانية كبرى سيتم تدريبها من قبل راينميتال لتقديم الدعم المحلي لقوة الدفاع الذاتي البرية اليابانية.

راينميتال Mission Master SP

تتسم مركبات Mission Master SP بقدرتها على التكيف مع مختلف الظروف والمهام، حيث يمكن تجهيزها بأحمال قابلة للتبديل تشمل حمولات البضائع والمراقبة والأسلحة. كما تتمتع المركبة بالقدرة على السير على جميع أنواع التضاريس، ويمكن سحبها أو إنزالها بالمظلات أو استخدام مسارات خاصة للتنقل في التضاريس الوعرة.

حلول مستقلة لساحة المعركة الحديثة

مثل المنصات الأخرى في عائلة راينميتال Mission Master، يتم تشغيل مركبة SP بواسطة PATH: نظام ملاحة يعمل بالذكاء الاصطناعي ويمكن تثبيته على أي مركبة. حيث يسمح هذا النظام للمركبات بالتنقل بشكل مستقل في البيئات المعقدة، واتخاذ القرارات المناسبة دون الحاجة إلى تدخل بشري.

شارك الخبر: