SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

برعاية SAMI… الملتقى البحري السعودي الدولي يركز على مكافحة تهديدات الأنظمة المسيرة

الموج الأحمر 1فعاليات التمرين البحري المشترك الموج الأحمر 1 في السعودية في 3 كانون الثاني/ يناير 2019 (واس)

تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، تشارك الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI كراعٍ استراتيجي في الملتقى البحري السعودي الدولي الثاني الذي تنظّمه القوات البحرية الملكية السعودية، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 17 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في محافظة جدة ، تحت عنوان: “حماية الوحدات البحرية والمواقع الحيوية الساحلية من تهديد الأنظمة غير المأهولة”.

ويهدف الملتقى إلى تبادل وجهات النظر ومناقشة التحديات التي تواجه الوحدات البحرية والمواقع الحيوية الساحلية وسبل حمايتها، وكيفية التعامل مع التهديدات وأثرها على الاقتصاد العالمي وضمان سلامة الممرات البحرية.

وأوضح التنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية المهندس وليد أبوخالد ، أن الشركة ومن خلال رعايتها للملتقى البحري السعودي الدولي الثاني، تؤكد دورها المحوري كشريك وطني استراتيجي للصناعات الدفاعية، من خلال حضورها الفاعل في الفعاليات كافة التي تنظمها وزارة الدفاع.

وأشار إلى أن الشركة تشارك في هذا الملتقى تحت مظلة “سامي للأنظمة البحرية SAMI Sea”  حيث تستعرض منتجاتها الخاصة بقطاع الصناعات والأنظمة البحرية، وتسعى الشركة إلى الاستفادة من الفرص الواعدة التي تقدمها مثل هذه الملتقيات الدولية الكبرى، ما يعزز مكانتها كشريك استراتيجي وطني للصناعات الدفاعية في المملكة.

شارك الخبر: