SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

“بي إيه إي سيستمز” تقدم مركبات برادلي القتالية الإضافية بعقد بقيمة 190 مليون دولار

الأمن والدفاع العربي – ترجمة خاصة

يعمل عقد الإنتاج الجديد على تحديث وتجهيز فرق اللواء القتالي المدرعة التابعة للجيش بقدرة متزايدة.

حصلت شركة بي ايه اي سيستمز على تعديل عقد يتجاوز 190 مليون دولار لمواصلة إنتاج مركبات برادلي ايه 4. ويشمل العقد أكثر من 70 مركبة مشاة قتالية من طراز إم 2 إيه 4 ومركبات فريق الدعم الناري إم 7 إيه 4.

وقال دان فوربر، مدير إنتاج المركبات الأرضية لشركة بي أيه إي سيستمز: “إن برادلي هي وسيلة حاسمة للفرق القتالية للواء المدرع اليوم لأنها تسمح للجيش بنقل القوات إلى القتال مع توفير غطاء ناري لقمع مركبات وقوات العدو”. “من الضروري ترقية مركبة برادلي القتالية لإبقاء جنودنا لا مثيل لهم في ساحة المعركة لسنوات قادمة”.

يأتي هذا العقد في أعقاب عقود المواد الأولية في أغسطس ونوفمبر 2022.

تتضمن برادلي إيه 4 قدرة محسنة على الحركة مع زيادة قوة المحرك لتوفير حركة سريعة كرد فعل للقتال أو المواقف المعاكسة الأخرى. وتمتاز بتحسينات للنجاة ولقمع الحرائق وهيكل أكثر مقامة ضد تهديدات العبوات الناسفة عبر تقليل احتمال الكشف عن النظام. بالإضافة إلى ذلك، يعزز نظام الحوسبة المحدث على تعزيز الوعي الظرفي للجنود. توفر التحسينات التي أدخلت على أنظمة التشخيص على متن المركبة إمكانات متزايدة للكشف عن الأعطال والعزل مما يساعد في الحفاظ على مركبة برادلي القتالية في القتال.

سيتم العمل على البرنامج في مستودع جيش النهر الأحمر في تيكساركانا، تكساس، ومنشآت بي إي سيستمز في أيكن، ساوث كارولينا؛ أنيستون، ألاباما؛ مينيابوليس، مينيسوتا؛ سان خوسيه، كاليفورنيا؛ ستيرلنج هايتس، ميشيغان؛ ويورك، بنسلفانيا.

شارك الخبر: