SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

مجموعة “باراماونت” تعلن عن اتفاقية شراكة استراتيجية لإنتاج المركبات المدرعة في الهند

أعلنت مجموعة “باراماونت” العالمية والرائدة في مجال تكنولوجيا الطيران والفضاء والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن توسيع شراكتها في مجال التطوير والتصنيع مع المجموعة الصناعية الهندية “بهارات فورج المحدودة” و “كالياني” للأنظمة الاستراتيجية، لإنتاج مجموعة واسعة من المركبات المدرعة في الهند لتغطية طلبات العملاء الدوليين.

نجحت الشراكة الصناعية القائمة بين مجموعة “باراماونت” وشركة “بهارات فورج” وشركتها الفرعية “كالياني” حتى الآن في تطوير وإنتاج كميات كبيرة من المركبات المدرعة من طراز “كالياني إم 4 (Kalyani M4)” محلية الصنع لصالح الجيش الهندي.

وتم الإعلان عن الإتفاقية الجديدة في إطار فعاليات معرض معدات الدفاع والأمن الدولي (DSEI 2023) المقام بلندن، حيث تتطلع الشركات إلى الاستفادة من القدرات الصناعية والتميز الهندسي لأنظمة “كالياني” في تطوير وتصنيع المركبات المدرعة لعملاء “باراماونت” العالميين، بما يتماشى مع استراتيجية التوسع والإنتاج العالمي المستمرة لـ “باراماونت”.

وقال ستيف جريسيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة “باراماونت”: “يشهد سوق المركبات المدرعة العالمي تحولًا هائلاً، وفي ظل هذه البيئة الديناميكية، أصبحت شراكتنا مع كالياني أكثر استراتيجية من أي وقت مضى. نحن متحمسون لتوسيع شراكتنا لتشمل تطوير وإنتاج مركبات المشاة القتالية رباعية وسداسية الدفع لعملائنا في جميع أنحاء العالم”.

مجموعة “باراماونت” هي شركة دفاع عالمية رائدة تتمتع بسجل حافل يمتد إلى 29 عامًا وتقوم بتقديم حلول مبتكرة ومتكاملة بالكامل للعملاء في جميع أنحاء العالم و منذ إنشائها في عام 1994 ، أقامت باراماونت علاقات قوية مع الحكومات والوكالات الحكومية في أكثر من 30 دولة حول العالم، واكتسبت سمعة تحسد عليها كمستشار موثوق به في الصناعة.

وقد أنشأت الشركة برنامج الشراكة الاستراتيجية الأفضل في فئته لتوسيع نطاق حلولها لتشمل حكومات الدول التي تتعاون معها.

شارك الخبر: