SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

الأمن والدفاع العربي – ترجمة خاصة

قدمت ساب أول طائرة “ساب 340 للإنذار المبكر الجوي” لبولندا خلال حفل في Linköping في 29 أيلول/سبتمبر، بعد شهرين فقط من تقديم بولندا طلباً لشراء طائرتين جديدتين.

وحضر هذا الحدث ضيوف من السويد وبولندا، والذي يمثل علامة فارقة نحو التسليم السريع لبولندا من “ساب 340 للإنذار المبكر الجوي” مجهزة برادار Erieye. سيوفر الحل للقوات المسلحة البولندية رصيداً وطنياً لتعزيز السلامة الإقليمية والأمن القومي.

الوتيرة السريعة هي نتيجة للتعاون الفعال بين ساب والقوات المسلحة البولندية وحقيقة أن ساب لديها خط إنتاج مستمر لحلول الإنذار المبكر المحمولة جوا. وهذا يشمل الموظفين المتفانين والخبرة الداخلية لإجراء جميع أنواع الاختبارات والتقييمات للموافقة اللازمة على الأنظمة.

يقول كارل يوهان بيرغولم، رئيس قسم مراقبة الأعمال في ساب:” يشرفنا توفير هذه القدرة المهمة لبولندا ونفخر بالتقدم السريع نحو تسليم نظام الإنذار المبكر المحمول جوا إلى القوات المسلحة البولندية”.

توفر ساب 340 للإنذار المبكر الجوي، جنباً إلى جنب مع المعدات الأرضية المرتبطة بها، صورة مفصلة للحالة يمكن استخدامها في المهام العسكرية والمدنية بما في ذلك عمليات المراقبة الجوية والإنقاذ.

وقد تم بيع تشكيلات مختلفة من نظام ساب Erieye AEW/AEW&C إلى تسعة بلدان ، مما يجعلها واحدة من أنظمة المراقبة المحمولة جواً الأكثر استخداماً على نطاق واسع في العالم.

شارك الخبر: