SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

“كاتم” تستعرض قدرات الاتصالات الحيوية للمهام في معرض عُمان للأمن والسلامة والحرائق 2023

تشارك “كاتم”، الشركة التابعة لمجموعة ايدج والرائدة في تطوير حلول الاتصالات المبتكرة وفائقة الأمان، في معرض عُمان للأمن والسلامة والحرائق 2023 حيث تستعرض محفظتها المتطورة من الأجهزة فائقة الأمان وحلول تشفير الشبكات. ويعد هذا المعرض الدولي، المقرر عقده في مسقط يومي 9 و10 أكتوبر، ملتقى هاماً لقطاع الاتصالات الحيوية للمهام في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط عموماً. وخلال الحدث، ستعرض الشركة هاتفها الذكي الآمن من الجيل التالي والذي يهدف إلى توفير ميزات وقدرات أمنية متقدمة لتلبية المتطلبات الحيوية للمهام.

وتعد مشاركة “كاتم” في المعرض خطوة استراتيجية تهدف إلى إعادة تأكيد التزامها بالقطاعات الحيوية للمهام، بما في ذلك الاستجابة لحالات الطوارئ والسلامة العامة وحماية البنية التحتية الحيوية. وسيعرض جناح الشركة مجموعة من الأجهزة الطرفية فائقة الأمان، بما في ذلك KATIM X2، وهو هاتف ذكي فائق الأمان يدعم شبكات الجيل الخامس للقادة الحكوميين وكبار المسؤولين التنفيذيين والمستجيبين للطوارئ والأفراد والفرق التي تتعامل مع المعلومات الحساسة؛ وKATIM R01، وهو هاتف ذكي متين للاتصالات الحيوية في الظروف الميدانية القاسية.

وستعرض كاتم أيضاً أحدث برامج تشفير الشبكات، KATIM Gateway 9011، والذي يوفر تشفيراً متقدماً ما بعد الكم للاتصالات الحساسة ونقل البيانات لمواجهة الزيادة المتنامية في تداخل البيانات أثناء النقل.

وبإمكان الحاضرين في المعرض زيارة “كاتم” في الجناح F10 للقاء فريق الشركة ومعرفة المزيد عن مجموعتها من حلول الاتصالات الآمنة للعمليات الحيوية للمهام.

شارك الخبر: