SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

شركة ليوناردو تصنف الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران كمركز صيانة معتمد لمروحيات “AW139” في السعودية

حصلت الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران (SAEI)، إحدى شركات المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، على اعتماد شركة “ليوناردو للطائرات المروحية” كمركز صيانة معتمد لمروحيات “AW139” ،التي تعتبر الأكثر مبيعاً في المملكة.

كما حصلت الشركة على ترخيص الهيئة العامة للطيران المدني لإجراء عمليات الفحص والصيانة الثقيلة (4 سنوات أو 1500 ساعة طيران) لمروحيات “AW139”.

وتعد هذه الخطوة إنجازًا مهمًا للشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران، حيث تعكس التزامها بتقديم خدمات صيانة عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير العالمية.

وأوضحت الشركة أنها ستكون أول مركز معتمد لشركة ليوناردو في المملكة لصيانة طائرات الهليكوبتر. وأبانت أن هذا الاتفاق سيُسهم في تطوّر منظومة الطيران في المملكة ويمكّن المشغلين في المملكة والمنطقة من إنجاز أعمالهم بكفاءة وأمان.

يشار إلى أن الشركة السعودية لهندسة الطيران هي شركة رائدة في مجال هندسة وصناعة الطيران في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات صيانة الطائرات في 28 مطار داخل المملكة العربية السعودية و 25 مطار حول العالم في الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا، أوروبا وأمريكا الشمالية ويعمل بالشركة أكثر من 5300 موظف 90% منهم سعوديين.

شارك الخبر: