SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

راينميتال الألمانية للأسلحة تتجه نحو تحقيق نمو عائداتها إلى 14 مليار يورو بحلول عام 2026

أعلنت شركة راينميتال الألمانية للأسلحة أنها تتجه إلى تحقيق نمو أقوى خلال السنوات المقبلة في ظل ارتفاع ميزانيات الدفاع في الدول الغربية بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية في 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2023.

وبمناسبة ندوة لمستثمرين في مدينة أونترلوس شمالي ألمانيا، قالت الشركة اليوم الثلاثاء إن من المنتظر أن ترتفع عائداتها بحلول عام 2026 لتتراوح بين 13 و14 مليار يورو مشيرة إلى أن هذا يعادل متوسط نمو بنحو 20% في السنة مقارنة بالتخطيط الحالي لعام 2023 والذي يفترض أن تتراوح العائدات في هذا العام بين 4ر7 و 6ر7 مليار يورو.

وكانت خطط الشركة السابقة للمدى المتوسط تشير في الآونة الأخيرة إلى أن عائدات راينميتال ستحقق نموا سنويا بنسبة 17% في الفترة بين 2022 و2025. وكانت توقعات المحللين تشير حتى الآن إلى أن عائدات راينميتال ستقارب 12 مليار يورو بحلول 2026.

وسيظل قسم تصنيع الأسلحة هو مصدر العائدات في مجموعة راينميتال حيث من المتوقع أن يسهم هذا القسم بنحو 11 مليار يورو في قيمة مبيعات المجموعة خلال السنوات الثلاث المقبلة. ويشمل نشاط هذا القسم الأعمال التجارية المتعلقة بالذخيرة والأسلحة وأنظمة المركبات والإلكترونيات.

شارك الخبر: