SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

أعلنت شركة بي أي إي سيستمز عن مشاركتها في النسخة الثامنة من معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري (ديمدكس)، الذي يقام تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وتنظمه القوات المسلحة القطرية. ومن المقرر أن يقام الحدث في الفترة من 4 إلى 6 مارس 2024، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات (QNCC) في الدوحة.

 ويوفر ديمدكس 2024 منصة لا مثيل لها لصناعات الدفاع والأمن لعرض أحدث التقنيات والحلول الخاصة بها. وستعرض شركة بي أيه إي سيستمز قدراتها الشاملة في المجالات البحرية والبرية والجوية والفضائية والسيبرانية، لتبرز التزامها بحماية سيادة الدول والأمن القومي والبنية التحتية الحيوية. ويتوافق عملنا مع طموحات رؤية قطر الوطنية 2030 لضمان أمن جميع مواطني الدولة ودورها في المساهمة في تحقيق السلام والأمن الدوليين إلى جانب حلفائها الاستراتيجيين.

أبرز عروض بي أيه إي سيستمز في ديمدكس 2024:

قمرة قيادة يوروفايتر تايفون من الجيل القادم: نظرة ثاقبة على القدرات المتطورة لطائرة تايفون، التي توجد في الخدمة لدى القوات الجوية الأميرية القطرية (QEAF) اليوم، حيث سنستعرض أعمالنا لتسريع التقنيات الجوية القتالية للمستقبل.

 خوذة سترايكر 2: خوذة سترايكر 2 (Striker II) هي خوذة الطيار المقاتل الأكثر تقدمًا في العالم. تم تصميم هذه الخوذة اعتماداً على عشرات السنين من الأداء القتالي المثبت، وستزود الخوذة طياري المستقبل بوعي وإدراك ظرفي لا مثيل له، حيث ستعرض المعلومات الحيوية للمهمة أمام أعينهم مباشرةً.

الفصول الدراسية للمستقبل: تقنيات الواقع المعزز والافتراضي التي يتم تطويرها لتدريب الجيل القادم من الفنيين للحفاظ على الأساطيل العالمية من الطائرات المتقدمة بما في ذلك تايفون.

تجربة الطيران بالتايفون: توفير تجربة تفاعلية تسمح لك برؤية كيف تستعد للعمل كطيار يوروفايتر تايفون.

عرض قدرات أزاليا: عرض تفاعلي لمجموعة الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض متعددة أجهزة الاستشعار أزاليا (Azalea)، والتي تقدم بيانات ومعلومات عالية الجودة في الوقت الفعلي عبر الفضاء.

 خدمات الدعم المتكاملة للسفن الحربية والقواعد البحرية: عرض قدرات الشركة المثبتة في مجال خدمات إدارة القواعد البحرية، وإدارة الأصول، وصيانة السفن وإصلاحها وتجديدها (عمرتها) لزيادة توافر السفن الحربية إلى أقصى حد، وتطوير القدرات السيادية وتقديم قدرات القواعد البحرية بمستويات عالمية.

 نظام التحكم الذاتي المستقل نوتوميت (Nautomate®): يمكن دمج نظام نوتوميت (Nautomate®) بشكل رجعي في المنصات البحرية وتحت سطح البحر الحالية أو تصميمه لمنصات جديدة. اكتشف كيف نقوم بالعمل مع الشركاء في جميع أنحاء العالم لتوفير قدرات ذاتية ومستقلة لتعزيز العمليات في البحر.  

مركبة قتالية برمائية (نموذج): المركبة القتالية البرمائية الوحيدة (ACV) التي يتم إنتاجها بمعدل إنتاج كامل اليوم، وقد تم تصميم هذه المركبة القتالية البرمائية لتنمو وتتكيف مع احتياجات المهمة وتزويد مشاة البحرية في جميع أنحاء العالم بالقدرة على إطلاقها من السفينة إلى الهدف والعودة. 

قم بزيارتنا في الجناح إتش6-123 (H6-123) في ديمدكس 2024 لمعرفة المزيد والتحدث مع فريقنا.

شارك الخبر: