منتدى الجيش – 2016 العسكري التقني الروسي يقيم معرض القطب الشمالي

يشهد منتدى “الجيش – 2016” العسكري التقني الدولي لأول مرة إقامة معرض بعنوان “القطب الشمالي”. وبحسب ما نقلت وكالة روسيا اليوم في 6 نيسان/ أبريل سيتضمن المعرض مبتكرات ونماذج للمنتوجات الصناعية والتكنولوجيات الرامية إلى حل مشاكل إبقاء الحياة في ظروف المناخ القاسي لمنطقة القطب الشمالي.
هذا ويتضمن المعرض 10 أقسام تعرض فيها نماذج من الأسلحة والآليات الحربية المستخدمة في منطقة القطب الشمالي، وحلول هندسية وتكنولوجيات تساعد في العمل وأداء نوبات عسكرية في ظروف دراجات الحرارة المنخفضة جدا ( حتى 40 – 50 درجة مئوية تحت الصفر).
بالإضافة إلى أنظمة الملاحة والاتصال والأرصاد الجوية وأنظمة الإمداد والتموين والنقل وتجربة بناء منشآت البنية التحتية العسكرية واستخدام معدات وأجهزة الطوارئ والإنقاذ في منطقة القطب الشمالي. وستقام في إطار المعرض ندوات علمية وطاولات مستديرة ترمي إلى تباد المعلومات لتطوير المنجزات العلمية والمبتكرات التي يمكن استخدامها في منطقة القطب الشمالي لأغراض عسكرية ومدنية في آن واحد.
وتجدر الإشارة أن منتدى “الجيش – 2016” العسكري التقني الدولي السنوي سيعقد الصيف القادم في مجمع “باتريوت” (الوطني) للمعارض والمنتديات في ضواحي موسكو.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate