تدريب بحري لفرقاطة فريم- تحيا مصر وطراد الصواريخ الأميركي Ticonderoga

تدريبات بحرية
تدريبات بحرية

نفذت الفرقاطة “تحيا مصر” طراز ” فريم FREMM ” تدريبا بحريا مشتركا مع طراد الصواريخ الموجهة ” USS Philippine Sea CG 58 ) طراز ” تيكونديروجا Ticonderoga ” العامل في البحر المتوسط ضمن المجموعة الضاربة لحاملة الطائرات الأميركية ” USS George H. W. Bush ( CVN-77 ) التابعة لقيادة الأسطول السادس الأميركي. فقد أعلنت قياد الأسطول السادس الأميركي على موقعها الرسمي، عن التدريبات البحرية في 28 شباط/ فبراير الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن الطراد ” بحر الفلبين ” تم تسميته بهذا الاسم نسبة إلى ” معركة بحر الفلبين Battle of the Philippine Sea ” التي دارت بين البحرية الأميركية والبحرية الإمبراطورية اليابانية يومي 19 و20 حزيران/ يونيو 1944 وانتهت بانتصار البحرية الأميركية.

sda-forum
About أغنس الحلو 2102 Articles
خريجة صحافة قسم مرئي/ مسموع من كلية الإعلام والتوثيق في الجامعة اللبنانية، تستكمل حاليا دراساتها العليا (Masters 2 Research) في علوم الإعلام والتواصل وتتخصص في الإعلام الإقتصادي. تدربت في تلفزيون المستقبل وفي جريدة البلد وفي موقع NOW Lebanon وبدأت العمل في الأمن والدفاع العربي في 2015 وهي حاليا تتخصص في الإقتصاد العسكري وساعدها على ذلك الخلفية الإقتصادية التي تملكها. كما كانت فاعلة في المجتمع المدني أعوام 2008 و 2009 وتسلمت مشروعا مع الجمعية اللبنانية لمحاربة الفساد وجمعية IREX.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.