تعرف على أحدث الإجراءات المضادة التي تقدمها Airborne Systems

FDS3
FDS3

عدد المشاهدات: 1911

الأمن والدفاع العربي – خاص

تقدم شركة Airborne Systems أنظمة الحرب الإلكترونية وعلى رأسها أنظمة الإجراءات المضادة التي تحمي القطع البحرية من الهجمات المعادية. ومن ضمن هذا القطاع طورت الشركة عددا من أنظمة التضليل التي تستخدم في تضليل الصواريخ عن مكان السفينة الحربية.

وفي حديث خاص للامن والدفاع العربي مع سيمون لاركومبمدير مشروع في Airborne Systems حول نظام FDS3 الخادع للصواريخ الذكية، قال ” فنحن نقدّم عاكس للزوايا يستطيع أن يعكس الأشعة وكأنه السفينة المستهدفة ولكن على بعد مسافة آمنة من القطعة البحرية.”

تقدم شركة Airborne Systems أحدث الأنظمة التي تحمي القطع البحرية من الهجمات الصاروخية والتهديدات الكثيرة التي تتعرض لها. وهذه الأنظمة هي خط الدفاع الأخير الذي يمكن إستخدامه بفعالية قصوى إذا لم تستطع خطوط الدفاع الأخرى ن تحمي السفينة واقترب التهديد إليها أكثر فأكثر. والنظام المتطوّر الذي تقدمه Airborne Systems هو FDS3 وهو نظام خدعة عائم يستخدم لتضليل الصواريخ الموجهة والقنابل الذكية. وهذا الإجراء المضاد سريع وفعال ومن أهم الإجراءات المضادة لانهه لا يستخدم إلا بعد فشل الإجراءات الأخرى من الرادارات وكاميرات المراقبة وأنظمة تحديد التهديدات.

FDS3 هو نظام غير متحرّك يعكس الإشعاعات مصمم للفرقاطات والمدمرات ويمكن دمجه على سفن أخرى، ليؤمن إجراءا مضادا ضد التهديدات الحديثة. وطورت الشركة نسخة حديثة من نظام التضليل العائم من طراز MASS-OCR يمكن دمجه بسهولة على سفن حربية متنوعة.

  تعرّف على الإجراءات المضادة التي ستحمي القطع البحرية السعودية من الهجمات

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.