SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

توقيع اتفاقية تعاون بين وزارتي الدفاع القطرية والعمانية

وقّعت حكومة دولة قطر ممثلة في وزارة الدفاع ، وحكومة سلطنة عمان ممثلة في وزارة الدفاع، مذكرة تفاهم لتشكل إطار عمل للتعاون بين وزارتي الدفاع في كلا البلدين، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء القطرية في 6 نيسان/ أبريل. وأتى توقيع هذه الإتفاقية في مسقط أثناء جلسة مباحثات رسمية عقدها الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع، مع بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بسلطنة عمان.
وتم خلال جلسة المباحثات، استعراض مجالات التعاون العسكري القائم وتبادل وجهات النظر في الأمور ذات الاهتمام المشترك بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين الشقيقين. وحضر جلسة المباحثات الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان القوات المسلحة العمانية ، وعلي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر لدى سلطنة عمان، والوفد المرافق للدكتور خالد بن محمد العطية.
وكان الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع قد وصل إلى سلطنة عمان في 7 نيسان/ أبريل، حيث كان في استقباله لدى وصوله قاعدة السيب الجوية بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع العماني، والفريق أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان القوات المسلحة العمانية، وسفير دولة قطر لدى سلطنة عمان، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة العمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *