Skywire أول نظام ربط للطائرات المسيّرة يشغّل من المركبات

نظام Skywire
نظام Skywire خلال عرضه في منصة عرض شركة Drone Evolution خلال معرض DSEI 2019 في لندن (الأمن والدفاع العربي- صورة خاصة)

أغنس الحلو زعرور- لندن

يشكّل وجود الطائرات بدون طيار في الجو تحديا كبيرا خاصة لجهة المدة الزمنية التي تستطيع أن تحلق دون العودة إلى قاعدتها. وابتكرت شركة Drone Evolution نظام الربط Skywire الذي يسمح للطائرات بدون طيار أن تبقى لوقت أطول في الجو ممّا يعزز مهام الإستطلاع والمراقبة لساعات بدل دقائق.

وعرضت الشركة هذه المنظومة الحديثة خلال معرض معدات الأمن والدفاع الدولي DSEI 2019 في لندن بين 10 و 13 أيلول/ سبتمبر الجاري، حيث شاركت إلى جانب كبرى الشركات الدفاعية البريطانية والعالمية.

ويعتبر نظام Skywire من إنتاج شركة Drone Evolution  نقلة نوعية في عالم الطائرات بدون طيار ذات الأجنحة الدوارة بحيث يتم شحنها من الأرض لتستطيع استكمال التحليق لساعات أطول.

هذا ويمكن أن يتم تشغيل نظام Skywire  من المركبات  ما يعطي سهولة في التنقل والحمولة، ما يسمح بالمراقبة والإستطلاع للمدى بعيد، الوعي الظرفي وتعقب الأهداف.

وتجدر الإشارة إلى أن نظام Skywire يسمح بالتبادل الآمن للمعلومات بحيث تم تزويده بأنظمة تمنع الإختراق الإلكتروني.

بالأرقام نظام Skywire :

  • المحطة الأرضية

مزود الطاقة:  110 volts/ 240 volts/ 12 volts/ 24 volt.

  • نظام الربط

الوزن: 10 غرام/ م

البيانات: فايبر أوبتيك إلى BNC/HDMI/Ethernet

المدى: يصل إلى 200 متر

مدى تحمل الحرارة: من -60 درج مئوية إلى 85 درجة.

2 Comments on Skywire أول نظام ربط للطائرات المسيّرة يشغّل من المركبات

  1. هذه درون تجاريه للتصوير الجوي للهواه اسمها فوياجير 4 من شركه والكيرا ، ربط بها سلك لتزويدها بالكهرباء بدلا من البطاريه التي تستخدمها في العاده وذلك لزياده وقت طيرانها وهذه تقنيه قديمه ومتوفره لمن يريد شراءها ، لا اعرف ماهو الجديد الذي قدمته طائره SKYWIRE في الموضوع. يبدو بان شركه Drone Evolution هي شركه هواه من التي تكون موجوده اعلاناتها في العاده بالأنستجرام وليست بشركه عسكريه متخصصه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.