مشاركة 16 شركة عالمية في “يومكس” ضمن جناح انترناشونال جولدن جروب

جناح International Golden Group
جناح International Golden Group في يومكس 2020 (وام)

أكد فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي لمجموعة انترناشيونال جولدن جروب ” آي جي جي” أن معرض يومكس 2020 يشكل منصة عالمية تستعرض خلالها الشركات الوطنية أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الطائرات المسيرة والاليات ذاتية القيادة من مكانة الدولة في هذا المجال والاستفادة من الخبرات العالمية في تطوير المنتجات الوطنية ومواكبة التطور الذي تشهده هذه الصناعة الهامة، بحسب ما نقلت وكالة وام للأنباء في 23 شباط/ فبراير الجاري.

وأوضح الكعبي أن جناح المجموعة المشارك في المعرض يضم 16 شركة عالمية من فرنسا والصين وكوريا الجنوبية وأوكرانيا وغيرها من الدول.

وأعرب عن توقعاته أن تحظى مشاركة ” انترناشونال جولدن جروب – آي جي جي” باهتمام كبير من كبار الشخصيات والوفود الاقليمية والعالمية بفضل ما كشفته الشركة خلال مشاركتها في المعرض.

وأكد أن المجموعة تمكنت من تعزيز مكانتها لتكون ضمن الشركات المحلية والاقليمية والعالمية المهمة بفضل حرصها على تطوير قدراتها والتعاون مع شركائها الاستراتيجيين العالميين.

وأشاد بالمستوى المتطور الذي بلغته الصناعات الوطنية في مجال الأنظمة غير المأهولة حيث أحرزت تقدماً ملحوظاً في توفير احتياجات قواتنا المسلحة ونقل التكنولوجيا الدفاعية الى الدولة “.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
x

غلاف كتاب القوات الجوية وحروب المستقبل: مفاعيل تقدّم التكنولوجيا والذكاء الإصطناعي للباحث العسكري رياض قهوجي

كتاب القوات الجوية وحروب المستقبل:
نظرة ثاقبة إلى ما بعد الذكاء الاصطناعي

رياض قهوجي – مدير عام الأمن والدفاع العربي