SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

مجموعة أدنيك ووزارة الدفاع تطلقان جلسات “آيدكس ثينك تانك” كمفهوم مبتكر للتوصل إلى حلول مستدامة لتحديات القطاع

علنت مجموعة أدنيك بالتعاون مع وزارة الدفاع عن إطلاق جلسات “آيدكس ثينك تانك”، ولأول مرة ضمن فعاليات النسخة السادسة عشرة من معرض “الدفاع الدولي (آيدكس 2023)” والنسخة السابعة من معرض “الدفاع البحري (نافدكس 2023)” واللذين يعقدان تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة في الفترة من 20 إلى 24 فبراير/ شباط 2023 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتعد جلسات “آيدكس ثينك تانك” مفهوم جديد ومبتكر لمناقشة الموضوعات في مجال الدفاع والأمن، خلال معرضي آيدكس ونافدكس 2023، واللذان يستقطبان ما يزيد عن 130 ألف متخصص في مجال الدفاع والأمن، وهي عبارة عن جلسات مغلقة موزعة على 6 مجموعات تجمع خبراء بارزين في الدفاع والأمن من حول العالم للمشاركة في محادثات استراتيجية عدد من الموضوعات المهمة.

ويتخلل هذه الجلسات التي يديرها عدد من الشركاء الاستراتيجيين استعراض مجموعة الدارسات، والأوراق البحثية، والتجارب العالمية ذات الصلة، ليتم التوصل إلى مجموعة من الحلول والنتائج لمواجهة تحديات القطاع في المستقبل.

ويمثّل معرضا آيدكس ونافدكس الحدثين الأكبر من نوعهما على مستوى العالم، وتتزامن الدورة القادمة لآيدكس مع مرور 30 عاماً على انطلاق هذا المعرض، كما يشارك في المعرضين كبار القادة والمسؤولين وصناع القرار والوزراء، إلى جانب خبراء القطاع والمختصين من جميع دول العالم.

ويوفر معرضا آيدكس ونافدكس منصة رائدة عالمياً تستعرض أحدث ابتكارات وتقنيات قطاع الدفاع الدولي، إلى جانب أحدث التقنيات والمعدات التي طورتها القطاعات الدفاعية في جميع أنحاء العالم.

شارك الخبر: