SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

مجموعة ايدج الإماراتية تفتح مكتباً إقليمياً في أميركا اللاتينية في البرازيل

مقر مجموعة إيدج الإماراتيةمقر مجموعة إيدج الإماراتية

أعلنت ايدج، إحدى مجموعات التكنولوجيا والدفاع المتقدمة الرائدة والأسرع نمواً في العالم، عن افتتاح مكتب إقليمي جديد لمنطقة أمريكا اللاتينية في العاصمة الاتحادية البرازيلية برازيليا. وسيدير فريق متخصص، يضم خبراء ومهنيين من قطاع الدفاع ومنظومات الأعمال المحلية، المكتب الجديد الذي ينطلق عمله قريباً. وصدر ذلك الإعلان من جناح ايدج في معرض “لاد” للدفاع والأمن 2023، المقام في مدينة ريو دي جانيرو، حيث تشارك المجموعة لأول مرة مع 10 شركات من محفظتها وتعرض ما يقارب 50 حلاً ومنتجاً متقدماً في مجالات الأنظمة الجوية والبرية المستقلة والأنظمة البحرية والذخائر دقيقة التوجيه والأسلحة الصغيرة والذخيرة والحرب الإلكترونية.

من جهته، رحب  منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: “يحدونا الفخر أن نشهد هذه اللحظة  الفارقة في مسيرة ايدج التي  انطلقت منذ ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات. إن إعلاننا اليوم بافتتاح مكتبنا الإقليمي الجديد لمنطقة أمريكا اللاتينية في برازيليا يُشكَل بمثابة علامة دامغة ، ويُعزز ثقتنا الراسخة في أسواق القارة،  بالأضافة إلى استكشاف الفرص القيّمة  في مجالات تطوير الأعمال الدولية، وتبادل المعرفة، ودعم الازدهار والنمو المستدام”.

وأضاف: “بالتوازي مع توسيع نطاق بصمتنا العالمية، نُولي حالياً اهتماماً تجارياً هائلاً في هذه الأسواق بهدف عرض حلولنا التكنولوجية والدفاعية المتقدمة الرائدة في القطاع، وعقد شراكات جديدة، إلى جانب المساعدة على تطوير قدرات الدفاع الوطني، بروح التعاون الدولي وتحقيق الأهداف المشتركة ودعم النمو الاقتصادي على حد سواء”.

وبعد تلقي طلبيات بقيمة تزيد عن 5 مليارات دولار أمريكي عام 2022، شكّلت الصادرات الدولية ما يزيد عن  1.2 مليار دولار أمريكي، بحضور مجموعة ايدج العالمية ، و امتداد  وصول منتجاتها  حالياً إلى  30 دولة عبر خمس قارات، هي أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وأفريقيا وآسيا. وفي هذا السياق، تصب المجموعة كامل تركيزها على الأنظمة المستقلة ذات الأسعار التنافسية والمتقدمة تكنولوجياً، والأسلحة الذكية، والتكنولوجيا السيبرانية، وغيرها من القدرات الإنتاجية المهمة. وتسعى خارطة طريق التي اعتمدتها مجموعة ايدج لتطوير المنتجات على تصميم صناعي قوي شهد نمو عدد منتجاتها إلى أكثر من 115، بزيادة كبيرة قدرها أربعة أضعاف في المنتجات منذ إطلاقها في نوفمبر 2019.

ويمكن لزوار معرض “لاد” زيارة ايدج في الجناح S42، مركز ريوسنترو للمعارض والمؤتمرات، جادة سالفادور أليندي، 6.555 – بارا دا تيجوكا، ريو دي جانيرو.

شارك الخبر: