SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

راينميتال تفوز بطلب بملايين اليورو من أستراليا لأنظمة الحرب البحرية الاستراتيجية

الأمن والدفاع العربي – ترجمة خاصة

فازت شركة “آر دبليو أم” (RWM) الإيطالية، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة راينميتال إيه جي في إيطاليا، بأمر من وزارة الدفاع الأسترالية لتسليم كمية كبيرة من الألغام البحرية الذكية.

يؤكد هذا العقد المهم مرة أخرى على الثقة الكبيرة التي تضعها الثروة المشتركة لأستراليا في راينميتال ومنتجاتها. اشترت قوات الدفاع الأسترالية أحدث جيل من ألغام راينميتال البحرية الذكية، والتي ستعزز قدرات الدفاع البحري الأسترالية، مع إمكانية نشر الألغام من عدة منصات. قام الدفاع بتقييم خيارات السوق في العام الماضي، واختار “آر دبليو أم” الإيطالية لتوفير القدرة.

وقد قدرت وزارة الدفاع الأسترالية أن الآلية الإيطالية تمتلك كل من التكنولوجيا اللازمة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والقدرة على إنتاج كميات الألغام المطلوبة. وستصنف أنواع وأعداد الألغام البحرية التي ستقدم، ولكن من المتوقع أن يبدأ تسليمها هذا العام.

وستوفر الألغام الذكية التابعة لشركة “آر دبليو أم” الإيطالية، القابلة للنشر السريع والمتطورة تقنياً، مستوى جديداً من الردع لأي خصم محتمل. ستشارك الصناعة الأسترالية في الاكتفاء المستمر للقدرة. تعد شركة آر دبليو إم الإيطالية، مركز التميز لأنظمة الدفاع تحت الماء، التابع للمجموعة، رائدة في المجال الاستراتيجي للألغام البحرية متعددة التأثيرات وأنظمة إزالة الألغام، ولها وجود في أكثر من 20 دولة.

شارك الخبر: