SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

مقاتلة “ريد هوك” من إنتاج شركة “بوينغ”.. قفزة نوعية في عالم الطيران

T-7A Red Hawk Engineering and Manufacturing Development First Flight, St. Louis Lambert International Airport - St. Louis, MO. MSF23-030 Series.

الأمن والدفاع العربي – ترجمة خاصة

حققت شركة بوينغ الأميركية تقدم وإنجاز كبير في مجال تطوير مقاتلتها المتقدمة “ريد هوك”، التي تهدف من خلالها إلى مكافحة الإرهاب والتهديدات الأمنية الأخرى بحسب بيان صحفي لها.
وتعد “ريد هوك”
T-7A Red Hawk، قفزة نوعية في عالم الطيران، إذ تقدم تصميماً مبتكراً وتقنيات حديثة تمنح الطيارين قدرات استثنائية لتنفيذ العمليات الحربية بفعالية وأمان.

وأعلنت الشركة أنها قد أجرت أول رحلة تجريبية ناجحة للمقاتلة “ريد هوك”، وهي المرحلة الأولى في عملية اختبار وتقييم الطائرة.

وتتميز المقاتلة “ريد هوك” بتصميمها المتطور وتقنياتها الجديدة وقدراتها الإستثنائية لتتيح للطيارين إمكانية إجراء العمليات العسكرية بشكل فعال وآمن.

تمتلك “ريد هوك” القدرة على الطيران لمدة تصل إلى 12 ساعة دون الحاجة إلى التزود بالوقود، كما وتستخدم تقنيات رصد متقدمة وتحليل المعلومات بشكل فعال بالإضافة إلى تقنيات التعرف على الأهداف المتطورة مما يسهم في تعزيز قدراتهم في اتخاذ القرارات الاستراتيجية.

وتسعى شركة بوينغ إلى أن تكون المقاتلة “ريد هوك” قادرة على تعزيز القدرات العسكرية للقوات المسلحة الأميركية وحلفائها في مكافحة ومواجهة التهديدات الأمنية المختلفة والتحديات المستقبلية.

وتعزز الطائرة القدرة على تنفيذ العمليات الحربية بكفاءة وأمان، مما يمنح الطيارين الفرصة للتدريب والاستعداد للتحديات الواقعية. بالإضافة إلى عمل الطائرة كمنصة تكنولوجية متقدمة لتعليم وتدريب الطيارين، حيث يتم تطبيق أحدث التقنيات الافتراضية والتفاعلية لتحسين عمليات التدريب وتحقيق الكفاءة العالية.

تعد “ريد هوك” إضافة قوية لأسطول المقاتلات الأميركية، وبفضل التزام “بوينغ” بالابتكار وتحقيق التطوير المستمر، فمن المتوقع أن تتمكن الشركة من إنتاج المزيد من هذه المقاتلات في المستقبل وتصديرها إلى دول أخرى حول العالم. هذا التطور يعكس دور “بوينغ” الرائد في تحسين الأمن والاستقرار العالمي وتعزيز التعاون الدفاعي بين الدول.

شارك الخبر: